يلا شوت
أصبح نشر الفيديو على أحد مواقع الويب قضية مثيرة تمامًا منذ بضع سنوات قصيرة فقط. الآن بينما ينتقل الأشخاص إلى موقع ويب ، فإنهم يتوقعون تقريبًا مشاركة الفيديو.
ليس من الأفضل الآن أن نأخذ أي فيديو على YouTube أو فيديو مختلف وإرساله بسرعة إلى موقعنا على الإنترنت ، فنحن قادرون على توثيق الفيديو دون تأخير من مواقع الويب التي تتضمن MySpace دون الحاجة إلى تحميله أو تحويله. أشياء من الدرجة الأولى جميلة.
حتى البث عبر الإنترنت قد جاء بطريقة مطولة. قبل ثلاث أو أربع سنوات فقط ، كان القيام ببث عالي الجودة عبر الإنترنت يتطلب معدات باهظة الثمن وأفراد تقنيين عاليي السعر لتوصيل جميع الأسلاك. لحسن الحظ ، مثل معظم الأشياء على الشبكة ، فإن العصر يحافظ ببساطة على التحسن والارتفاع.
إليك عشرة أشياء يجب البحث عنها في حل جيد للبث عبر الإنترنت:
استخدم إجابة تستند إلى الويب: يقومون بتخزين جميع مستندات الفيديو الخاصة بك وترقية التطبيق من نهايتها بحيث يكون لديك باستمرار من الدرجة الأولى والعصرية ولن تشوش جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمستندات وسائط كبيرة.
تأكد من أنها قد تستوعب انتشار سرعات اتصال الإنترنت: على الرغم من أن البث المستمر يعد مثاليًا لاتصالات النطاق العريض ، إلا أنه يجب أن تكون لديك القدرة على ضبط سرعة إضافتك لتناسب زوار المنزل الذين لديهم اتصالات أبطأ.
تأكد من أنه قد يقدم بث إقامتك لإعادة تشغيله عند الطلب من أجل: هذا ضخم! يستغرق الإعلان عن الإقامة المطولة الكثير من الإرشادات والوقت ، ومن المهم أن تكون قادرًا على إرسالها كروابط تشعبية أو تضمينها في موقع الويب الخاص بك للاستفادة منها ببطء.
تأكد من أنه يستخدم تقنية الفلاش: يعد الفلاش تخطيطًا ممتازًا بالكاد أقل من Windows Media ، ولكن تم إعداد الفلاش على خمسة وتسعين ٪ من جميع أجهزة الكمبيوتر وهو يشبه التفكير مع كل أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، مع التأكد من أن البث الخاص بك يمكن اعتباره عبر أكثر من الناس.
تأكد من حصولك على وقت بث مناسب: 60 دقيقة عادة ما تكون كافية لتوضيح وجهة نظرك ، ولكن لدي حلول مرئية توفر 8 ساعات من وقت البث.
اجعل الإجابة إيجابية تحتوي على معدات اتصال تفاعلية: هذا النهج هو إمكانية تفاعل جمهورك المستهدف معك ، عادةً من خلال الدردشة النصية في نفس الوقت الذي قد ينظرون فيه إليك في فيديو البقاء.
عرض الصور / الشرائح / الرسوم البيانية في مرحلة ما في الإعلانات: إن القدرة على مساعدة تغذية الفيديو المباشر الخاصة بك بمساعدة الصور والشرائح أمر بالغ الأهمية لعرض تقديمي مذهل وأي إجابة إذاعية صحيحة يجب أن تسمح بذلك.
مساحة تخزين كبيرة: يعد وجود مرآب فسيح لإيقاف جميع الوسائط أمرًا بالغ الأهمية. عادة ما تكون من خمسة إلى عشرة عربات تكتلًا للمستهلك العادي.
القدرة على تضمين الكلمات المسجلة في موقع الويب الخاص بك أو بلوق. تأكد من أن الإجابة تولد الشفرة الأساسية لتضمين النشرات المسجلة. تأكد أيضًا من أن الأداة الذكية يمكنها إنشاء ارتباط تشعبي قد ترسله إلى المواد الإعلانية والتسويقية الخاصة بك.
واجهة قابلة للتخصيص: تعد القدرة على استخدام العلامات التجارية واللافتات الخاصة بك لبث إقامتك أمرًا ضروريًا للمراسلة وإنشاء شعار للحفاظ على شعارك. تأكد أيضًا من أن جمهورك المستهدف يمكنه الارتباط التشعبي بمواقع الويب الخارجية دون تأخير من بث إقامتك.
ما هي المعدات التي تحتاجها؟
في هذه الأيام ، كل ما تريده هو اتصال إنترنت واسع النطاق وكاميرا إنترنت وموفر إجابات مطبوعة. إذا كان لديك كاميرا فيديو افتراضية (من النوع الذي قد تصطحبه إلى شاطئ البحر لتصوير الأطفال!) ستتحسن بشكل أفضل ، لكن كاميرا الإنترنت سترسم أيضًا. يعد استخدام كاميرا الإنترنت المزودة بميكروفون أمرًا استثنائيًا بالنسبة لي.
ماذا يمكنك أن تفعل بالبث الحي
يوفر لك البث إمكانية إنشاء محطة تلفزيون صغيرة خاصة بك لتزويد البث المباشر غير المحدود أو حتى أرشفته للتشغيل لاحقًا.
6 أفكار رائعة للبث المباشر أو المؤرشف
توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك: قم بتضمين ارتباط تشعبي بالبث المسجل في يومك الحالي في توقيع البريد الإلكتروني الخاص بك مما يوفر لك وصولاً للإعلان والتسويق الفيروسي.
استثمر موهبتك: إذا كان لديك معلومات في موضوع يميل الناس إلى دفع ثمنه ، فاطلب الدفع قبل الوصول إلى البث المباشر أو المؤرشف. يمكن إتمام ذلك بسهولة من خلال PayPal أو خدمات أسعار مختلفة.
فيديو الترحيب بالموقع الإلكتروني: قدم موقع الويب الخاص بك بالفيديو وقدم شرحًا لما سيكتشفه زوار موقعك على موقع الويب الخاص بك والأكثر أهمية عن كيفية شراء خدماتك أو منتجاتك.
أرسل إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك: الآن بدلاً من مجرد نص لا يمكن إنكاره ، يمكنك تحميل فيديو مثير أكبر لحملاتك عبر الإنترنت عن طريق الإعلان عن مناسبات أو منتجات أو خدمات جديدة.
الاجتماعات عبر الإنترنت: عندما يمكنك البث المباشر ، يكون لديك القدرة على التحدث مباشرة في موظفيك وشركاتك ورفاقك على مستوى العالم. هذه طريقة قوية للغاية للتحدث ، وفي حال كان عملك ضخمًا مع أكثر من مكتب واحد ، يمكن أن يساعد البث في ترسيخ رغبات شركتك.
Comments
Post a Comment