يلا شوت

 كان نشر مقطع فيديو على موقع ويب مكونًا مثيرًا للغاية منذ بضع سنوات وجيزة فقط. الآن عندما يذهب البشر إلى موقع ويب ، فإنهم يتوقعون تقريبًا مشاركة الفيديو.


الآن لم نتمكن فقط من أخذ أي مقطع فيديو على YouTube أو أي مقطع فيديو آخر وإرساله بسرعة إلى موقعنا على الويب ، بل سنقوم بتسجيل الفيديو على الفور من مواقع الويب بما في ذلك MySpace دون الحاجة إلى إضافته أو تحويله. أشياء رائعة جدا.


حتى البث عبر الإنترنت قد جاء بطريقة ممتدة. قبل ثلاث أو أربع سنوات فقط ، كان القيام ببث مباشر رائع عبر الإنترنت يتطلب أداة باهظة الثمن وتقنيات بشرية باهظة الثمن لتوصيل جميع الأسلاك. لحسن الحظ ، مثل معظم الأشياء على الشبكة ، فإن العصر ببساطة يحافظ على التحسن.


إليك عشرة أشياء يجب البحث عنها في حل جيد للبث عبر الإنترنت:


استخدم إجابة تستند إلى الويب: يحفظون جميع ملفات الفيديو الخاصة بك ويقومون بترقية البرنامج عند توقفهم بحيث يكون لديك دائمًا أفضل ما في العصر الحديث وقد لا يفسد جهاز الكمبيوتر الخاص بك بملفات الوسائط الكبيرة.

اجعله إيجابيًا يمكنه استيعاب مجموعة مختارة من سرعات اتصال الإنترنت: على الرغم من أن البث المستمر أمر مرغوب فيه من الدرجة الأولى لاتصالات النطاق العريض ، يجب أن تكون لديك القدرة على تعديل سرعة إضافتك لإيواء الزائرين الذين لديهم اتصالات أبطأ.

تأكد من أنه يمكنه الإبلاغ عن بث إقامتك لإعادة التشغيل عند الطلب: هذا أمر ضخم! يستغرق إجراء الدعاية المباشرة لفترات طويلة القليل من التدريب والوقت والقدرة على إرسالها كروابط تشعبية أو تضمينها في موقع الويب الخاص بك أمر مهم للاستفادة منه لفترة من الوقت.

اجعله إيجابيًا يستخدم إنشاء الفلاش: يعد Flash تنسيقًا لطيفًا أقل قليلاً من Windows Media ، ولكن تم إنشاء Flash على خمسة وتسعين ٪ من جميع أنظمة الكمبيوتر وهو متوافق مع كل أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، مما يضمن إمكانية البث الخاص بك من خلال عامة الجمهور .

يلا شوت

تأكد من حصولك على وقت بث كافٍ: 60 دقيقة كافية بشكل عام للحصول على عاملك طوال الوقت ، ومع ذلك فقد رأيت إجابات توفر 8 ساعات من وقت البث.

تأكد من أن الحل يحتوي على معدات تبادل لفظي تفاعلي: يقترب هذا من قدرة جمهورك على التفاعل معك ، عادةً من خلال الدردشة النصية في حين أنهم قد ينظرون إليك في فيديو مباشر.

عرض الصور / الشرائح / الرسوم خلال مدة الإعلان: تعد القدرة على مساعدة تغذية الفيديو المباشر الخاصة بك بمساعدة الصور والشرائح أمرًا بالغ الأهمية لتقديم عرض تقديمي ممتاز وأي إجابة إذاعية مناسبة تحتاج إلى السماح بذلك.

مساحة تخزين كبيرة: يعد وجود مرآب فسيح لإيقاف جميع الوسائط أمرًا بالغ الأهمية. عادة ما يكون من 5 إلى 10 العربات الكثير بالنسبة للمستخدم العادي.

القدرة على تضمين الإعلانات المسجلة لموقعك على الويب أو مدونتك. تأكد من أن الإجابة تنشئ الرمز المهم لتضمين عمليات البث المسجلة. تأكد أيضًا من أن الأداة الذكية يمكنها إنشاء ارتباط تشعبي يمكنك إرساله للضمانات التسويقية الخاصة بك.

واجهة قابلة للتخصيص: إن القدرة على استخدام شعاراتك الشخصية ولافتاتك في بث إقامتك أمر مهم للمراسلة وإنشاء شعار للحفاظ على شعارك. تأكد أيضًا من أن السوق المستهدف يمكن أن يرتبط بمواقع ويب خارجية دون تأخير خارج البث المباشر.

Comments

Popular posts from this blog

Fue hair transplant

Radio frequency facial machine

토토사이트